مرحبا بكم في صحيفة الحدث اليوم

هي صحيفة إلكترونية إخبارية تدار من قبل اعلاميين من اكثر من دولة ومن داخل الولايات المتحدة، تبث عبر شبكة الانترنت من كوادر إعلامية شابه تسعى إلى إيصال الحقيقة إلى عيون المهتمين والمتابعين للشأن العربي والعالمي....

الحدث اليوم
. موقع إخباري يهتم بالاخبار العربية والدولية. يتعهد الموقع أن يكون منبرا، حرا. . شاهدا مستقلا على الحدث، بعيدا عن الضغوط و الانتماءات السياسية والإيديولوجية، منحازا للثوابت الدينية والوطنية الأصيلة الداعم الاول للسلام في الشرق الاوسط والعالم.

أما عن الفريق الحدث اليوم : فنحن فريق شبابي مغترب يتسلح بالعلم والمعرفة يرسم اهدافة بكل ثقة ويخطوا نحو مستقبل مشرق للدول العالم بالإضافة إلى انتهاج النهج الوسطي والاعتدال في طرح القضايا والإحداث بمهنية وبمعايير متعارف عليها ومعترف بها عربيا ودوليا.
وكذلك صحيفة الحدث تتعهد بميثاق الشرف الصحفي الذي وافق علي إصداره مجلس النقابة وكذلك الإعلان بشأن المبادئ الأساسية الخاصة بإسهام وسائل الإعلام في دعم السلام والتفاهم الدولي، وتعزيز حقوق الإنسان، ومكافحة العنصرية والفصل العنصري والتحريض علي الحرب.

لقد جاء هذا الموقع كمنبر للمصداقية ، منبر لكل العالم ، منبر يعبر عن نبض الشرق الاوسط والعالم ، لا تحده أي حواجز ، ولا يقف أمامه عائق، ولا يعيق عمله أي عثرة ، حرية للكلمة تتعدى كافة الخطوط الحمراء ، لأن صحيفة الحدث اليوم نبضكم أنتم ، نحن عينكم لرؤية الصواب ، نحن معينكم للتفريق بين الخبر والإشاعة.

نعد قراءنا الكرام أن يكون الموقع منارة لهم ومنبراً حراً يتناول كافة قضاياهم ويحمل همومهم، سنكون قريبين منكم أنتم قراءنا الكرام ولا يضيرنا بعدنا عن كل شيء سواكم ، أنتم هدفنا ولا هدف لنا سوى التعبير عن همومكم وطموحاتكم.

منطلقين من ثوابت العمل المهني إسهاما منا في تقديم خدمة صحفية الكترونية متميزة ..

فريق العمل

يتكون فريق اخبار الصحيفة من كلٍ من :.

 

ملاحظة

 الاراء والتعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي صحيفة الحدث اليوم ولا يتحمل الموقع أي مسئولية قانونية تجاهها . 

الآراء الواردة في الموقع لاتعبر عن رائي موقع الحدث اليوم بل تعكس وجهات نظر اصحابها فقط