مريم الكعبي: «جزيرة الشيطان» تهاجم الجيش المصري

26 نوفمبر 2016
الحدث اليوم - حنان عبد الهادي
 
هاجمت الكاتبة الإماراتية مريم الكعبي قناة الجزيرة القطرية لقيامها بمهاجمة الجيش المصري، مؤكدة أن التعليمات صدرت للقناة بتصعيد حملة التشويه ضد القوات المسلحة. 
 
وكتبت مريم الكعبي تغريدة على تويتر قالت فيها: "لماذا لا تقوم جزيرة الشيطان بتعرية جيش الاحتلال الصهيوني أو الجيش الأمريكي وفظائعه وفضائحه في كل دولة احتلتها أمريكا في العصر الحديث!"
 
وتابعت، "لماذا تستهدف جزيرة الشيطان جيش مصر! هل يزعج الشيطان أن الجيش المصري جيش حماية وبناء! هل يزعج الشيطان أن مصر مستقرة بفضل جيشها ودوره ؟"
 
وأضافت، "يقف جيش مصر وبقوة في مواجهة حرب ميليشيات وعصابات إرهاب لم يطلب دعما ولم يستنجد بقوى خارجية لمساندته في حربه ويبدو أنه أمرا يزعج شيطان الجزيرة" .
 
وأوضحت، "يبدو أن التعليمات صدرت لجزيرة الشيطان بتصعيد حملة التشويه ضد الجيش المصري لتجنيد المزيد من الإرهابيين في ميليشيات سيناء، يبدو أن النبع يجف" .
 
وتابعت، "يبدو واضحا أن دور الجيش المصري في مواجهة الإرهاب وفي التصدي لمحاولات تركيع مصر يزعج جزيرة الشيطان لذا تصعيد حملات التشويه أصبح هدفا وغاية" .
 
وقالت: "تاريخ جيش مصر يتحدث عن نفسه ومن يريد أن يلعق أكاذيب الجزيرة لغرض في نفسه فليفعل لن يضر جيش مصر نبح المضللين" .
 
وأضافت، "عقيدة الجيش المصري منهج يتم تدريسه: عقيدة تربط بين وجودها وحماية تراب الوطن.. الجيش المصري" .
 
وعلقت، "للأسف نحن في زمن التشويه وبيع التضليل في زمن يتم فيه دفن التاريخ في أروقة وكواليس فضايئات مأجورة وأصوات عميلة وضمائر خائنة وعقول مغيبة" .
 
وأكدت، "الجزيرة تشعل حرائق الفتن، وتدفع الشعوب للاقتتال، وتصل بمن يبقون أحياء لأعتاب التشرد وملاجيء الإيواء وتغسل يدها من جرائمها وتبحث عن هدف جديد .
كاتبة إماراتية: «جزيرة الشيطان» تهاجم الجيش المصري
كاتبة إماراتية: «جزيرة الشيطان» تهاجم الجيش المصري
كاتبة إماراتية: «جزيرة الشيطان» تهاجم الجيش المصري

الآراء الواردة في الموقع لاتعبر عن رائي موقع الحدث اليوم بل تعكس وجهات نظر اصحابها فقط